تتحدث بلغة إنجليزية ركيكة؟ ليس لديك من يُصحح لك أخطائك؟ لا تجد من يُساعدك في حل واجباتك الإنجليزية؟ إذا إليك 5 اسباب تجعل كامبلي خيارك الأفضل في 2019


ما هو كامبلي؟

كامبلي تطبيق أنشى لمساعدة الأشخاص الذين لا يملكون المال الكافي أو الوقت للسفر لدراسة اللغة الإنجليزية وممارسته بشكل خاص مع مُعلمين محترفين ، فهو يوفر لك تلك البيئة ( مع مُتحدثين لغتهم الأم هي الإنجليزية) بأسعار مختلفة تتناسب مع إحتياج كل شخص ، فأنا قد احتاج وقتاً أكثر لممارسة اللغة فاسشتري ساعات أكثر وأدفع أكثر وهناك من يحتاج شراء 10 ساعات فقط للتحضيرلإختبار اللغة الإنجليزية فـ سيدفع لتلك العشرة ساعات لا غير وهكذا..



كامبلي ، تطبيق كامبلي ، لغة ، لغة انجليزي ، لغة انجليزية ، تكلم بالانجليزية ، تكلم انجليزي ، تحدث بالانجليزية




هناك معلمين يمتازون بعدة مميزات تجعل تطبيق كامبلي الأفضل لكل من أراد أن يُطور من لغته الإنجليزية ويُتقنها إلى حد الإحتراف ومنها من تجربتي الشخصية وتجربة العديد من الأشخاص هي :


1- صبورين جداً: فأنت كـ متعلم سوف تُخطئ كثيراً وتتلعثم ولا تستطيع تركيب جملة صحيحة في البداية وهذا أمر طبيعي ولكن المثير للأعجاب المعلمين هُناك يستطيعوا فهم ما قصدته بكل سهولة  فـ هم لهم خبرة في تدريس الغير ناطقين للغة الإنجليزية وهذا خبر جميل فأنت لن تتعب كثيراً لتوصيل فكرة تود شرحها وهذا ينقلنا للميزة الثانية وهي..


2- سهولة اكتساب الثقة: العامل الأساسي والحاسم والمهم لكي تنتقل من مستوى مُبتدئ للطلاقة هي الثقة ، فالشخص الذي حفظ اللغة الإنجليزية من الألف إلى الياء ولكن لا يملك ثقة الحديث بها كمن لا يعرف من اللغة الإنجليزية سوى الأساسيات! نعم هذه ليست مبالغة اطلاقاً أنظر حولك ستجد بالتأكيد أشخاص ينطبق عليهم ما قرأت الآن!
وهذا ما ستجده بعد الدرس الثاني لك على كامبلي وأن لم يكن من أول مرة!


3- أنت لا تمارس مهارة المحادثة فقط: هناك معلمين يستطيعوا مساعدتك في أي جزءً أنت ضعيف به ، سواءً كان كتابة ، قراءة أو القواعد وهذه ميزة رائعة ستساعدك في رحلة تعلمك للوصول سريعاً للأتقان.


4- ستكسب مفرادات وعبارات جديدة كل يوم: الفرق بين مفرادات كتاب اللغة الدراسي ومفرادات الممارسة الحقيقية أنك ستعرف ماذا يستخدم متحدثوا اللغة الأم في حياتهم الطبيعية بعيداً عن الرسمية الزائدة وتكسب اهم الكلمات والجمل التي ستُسهل عليك التواصل وفهم ماذا يقصد متحدث اللغة الإنجليزية.


5- اكتساب اللهجات المختلفة بسهولة: ستجد على كامبلي متحدثين للغة الإنجليزية من مختلفة اللهجات بمكان واحد وبمجرد أن تضغط زر الاتصال تتحدث بأي لهجة تريد مع متحدثة الاصلي وهذا سيساعدك ايضاً في فهم مختلف اللهجات عند سماعها.


وهناك المزيد من المزايا ولكن اخترتُ لك الأهم والباقي تستطيع أن تكتشفه بنفسك من هنا 

الاسم
بريد إلكتروني *
رسالة *